سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية وطنية عالمية

العلماء يطورون صيغة جديدة من الجليد الخفيف

تمكن علماء من جامعة أوكاياما اليابانية من تطوير صيغة جديدة من الجليد الذي أكدوا أنه أخف أنواع الجليد حتى اليوم. وحول هذه الخطوة العلمية المهمة قال العلماء لمجلة T

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,

علي بابا تحيي ذكرى تأسيسها بعرض غريب!

احتفل الملياردير الصيني "جاك ما" بالذكرى 18 لتأسيسه شركة علي بابا بطريقة مميزة، يوم الجمعة 8 سبتمبر، في مدينة هانغتشو الصينية. وظهر رجل الأعمال الصيني على دراجة ن

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,

امرأة هندية لم تأكل منذ 60 عاما

ماذا يحدث لو لم تأكل لأسبوع؟، لربما قد يتطابق المثل القائل: “ستموت جوعا”. لكن امرأة هندية أثبتت أن لا أحد يموت من الجوع، فهي استطاعت البقاء على قيد الحياة بعد ان فقد

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,

رولز رويس تكشف عن سفينتها ذاتية القيادة

كشفت رولز رويس عن خطتها بشأن تطوير مجموعة من السفن ذاتية القيادة، والتي يعتقد بأنها ستكون السفن البحرية الأكثر ابتاكرا. وسيصل مدى السفن ذاتية القيادة إلى 3500 ميل

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,

لص مخمور ينام في منزل حاول سرقته

شرب لص من أهالي مدينة أستراخان الروسية زجاجة من الفودكا فنام في منزل حاول سرقة محتوياته. جاء ذلك في بيان أصدرته إدارة الشرطة في مقاطعة أستراخان الروسية. وقال

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,

رحيل القط المعمر

توفي في بريطانيا "ناتميغ"، أكبر قطط العالم سنا عن عمر يناهز 32 عاما. وجاء في خبر أوردته مجلة "Mirror" البريطانية أن الحيوان كان يعاني من فشل القلب. ثم اتخذ صاحباه

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,

5 عواصم أوروبية دخلها الجيش الروسي في قرنين

تمكن الجيش القيصري الروسي، قبل حلول القرن العشرين، من دخول العديد من العواصم الأوروبية ووقف على عتبات الكثير منها في حملاته وحروبه المجيدة. وفيما يلي سنسرد بعض هذه ا

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,

كيف تتعامل النساء قبل وبعد الوصول الى عمر الثلاثين؟

تتغير شخصية وتفكير المرأة، عبر السنين وخاصة عند مرحلة نضوجها، وخاصة عند وصولها لعمر الثلاثين.. مقارنة صغيرة عبر الفيديو، نشاهد من خلالها، كيف تتعامل النساء مع الأمور

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,

7 عادات سيئة ولكنها مفيدة!

هل وعدت نفسك ذات مرة أن تترك وتتخلى عن هذه العادة أو تلك اعتبارا من رأس السنة أو بداية الأسبوع ، أو من الغد؟ ولكنك تناسيت الأمر لاحقا، لأنك لم تجد قوة الإرادة الكافية للقيام بذلك. أقرأ هذا المقال وستعرف ربما كان تصرفك صحيحا إلى حد بعيد. الحركات التلقائية المتسلطة

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,

هل ينقذ سليمان العيسى باسم ورباب؟

يحتدم الجدل في الأوساط الشعبية والتربوية في سوريا حول مناهج التعليم الجديدة في البلاد، فيما يتساءل كثيرون منهم عن مصير باسم ورباب بطلي دروس القراءة في المناهج السور

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,